عنوان البرنامج او الصفحة
كان الفضل الكبير لخبرة المدرب في نجاح الدورة رغم طول مدتها يومياً لاكثر من 6 ساعات وعلى مدى إسبوعين متتالين، وقد كان لهذا البرنامج الأثر الاكبر في تطبيق الجانب النظري وورش العمل في بيئة العمل بشكل عملي وبالتالي إنعكس إيجابياً على الأداء العام.
عصام سليمان - مهندس, شركة فورد للسيارات - ديترويت, "برنامج إدارة المشاريع العملية - لندن 2011"

د. ريما الشعار

دكتورة ريما الشعار هي إحدى المتخريجين من الجامعة الأمريكية في بيروت، كلية الآداب والعلوم عام 1994. وقد نالت شهادتي البكالوريوس (1992) والماجيستير (1994) في الإدارة العامة كما أتمت شهادة الدكتوراه في الموارد البشرية بتفوق من الولايات المتحدة، الاباما عام 1999.

خلال السنوات العشرون الماضية، حققت دكتورة ريما إنجازات متعددة في عدد من الشركات العالمية والدول العربية وقدمت العديد من البرامج التدريبية والتطويرية في تخصص الموارد البشرية والإدارة الإستراتيجية وحقل التعليم وإدارة الأعمال والأزمات. كما حصلت دكتورة ريما على شهادات متعمقة وخبرات متخصصة في إدارة الجودة والمواصفات العالمية، كذلك التخطيط والتوظيف، والإستشارات الإدارية والتدريب والتطوير. كما التحقت دكتورة ريما في دورات تنفيذية متخصصة مع المنظمة العالمية للموارد البشرية وجامعات كورنال ووارتون (بانسيلفانيا) خلال عام 2004 و2005. بالإضافة الى ذلك، حضرت عدة مؤتمرات وندوات محلية وإقليمية وعالمية متنوعة والمدرجة خاصة على برامج SHRM  منذ 1999. 


 هي حاليأ محاضرة في الجامعة الأمريكية في بيروت ومستشارة معتمدة في عدة منظمات عالمية. كما أنها عضو منتسب الى المنظمة العالمية للموارد البشرية (SHRM) والمنظمة العالمية للتدريب والتطوير ((ASTD في الولايات المتحدة الأمريكية وتنسق وتحاضر في  برامج شهادات موثقة لدى مجموعة مورغن العالمية (PHR/SPHR).