عنوان البرنامج او الصفحة

توقيع عقد مع جامعة شقراء لتنفيذ حزمة برامج تدريبية وزيارات ميدانية لجامعات عالمية

توقيع عقد مع جامعة شقراء لتنفيذ حزمة برامج تدريبية وزيارات ميدانية لجامعات عالمية

 
تم في مقر جامعة شقراء توقيع عقد بين إدارة شركة مدربو الخليج والإدارة العامة للتطوير الإداري بجامعة شقراء بالمملكة العربية السعودية لتنفيذ حزمة برامج تدريبية داخلية وخارجية والتي تخدم منتسبي الجامعة بمختلف مستوياتهم الوظيفية.
 
إشتملت خطة تنفيذ العقد على برامج تدريب داخلية نفذت داخل مقر الجامعة للمعيدين والمعيدات وتم ذلك في شهر مايو الماضي وتناول مواضيع تساعدهم على تنمية مهاراتهم التدريسية ورفع قدراتهم داخل الفصل وطرق التعامل الأفضل مع الطلاب.
 
كما تم الإنتهاء من تنفيذ عدد من البرامج التدريبية لمجموعات من موظفي وموظفات الجامعة تم تنفيذ جميع هذه البرامج خارجياً في دبي وكوالالمبور وإسطنبول خلال شهري يونيو ويوليو الماضي.
أما بالنسبة للزيارات الميدانيةللجامعات العاليمة فقد تم تنفيذ زيارات ميدانية لعدد 4 جامعات صينية بمدينة شنجهاي حيث ضم الوفد المشارك بها عدد 22 من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات وعدد من العمداء ، شملت هذه الزيارات إجتماعات مع إدارات الجامعات الصينية وتفقد منشأتها العلمية المتطورة بالإضافة لتبادل الأفكار ومناقشة سبل التعاون في مجال التبادل الطلابي والبحوث العلمية.
كذلك سيتم تنفيذ برنامج الزيارات الميدانية للجامعات الكورية الجونية في سيئول خلال الشهر المقبل لعدد 16 عضو من هيئة التدريس بالجامعة وسينفذ خلال مدة إسبوعين ليغطي مختلف إهتمامات أعضاء الوفد المشارك.
الجدير بالذكر أن شركة مدربو الخليج تميزت بتنظيمها الززيارات الميدانية لأفضل الجامعات الأوروبية والأمريكية وجامعات الشرق الأقصى وأستراليامن خلال علاقتها القوية بتلك الجامعات وذلك لخدمة إحتياجات وفود الجامعات الخليجية والعربية الراغبة في تنفيذ هذا النوع من الزيارات .