عنوان البرنامج او الصفحة


مقالات و دراسات

5 أشياء يجب أن تكون على مكتبك فى العمل

 

 

كتبت سارة درويش إذا كنت تنفق وقتًا طويلاً من يومك فى مكتبك، يجب أن تخلق بيئة جيدة حولك فى المكتب من أجل إنجاز عملك بأفضل طريقة ممكنة، حيث ينصح المدرب الشخصى "دانيال وولن" فى مقال على موقع "لايف هاك" الأسترالى بالتأكد من وجود 5 أشياء على مكتبك فى العمل:

1.      زجاجة ماء من المهم أن تستهلك من 8 إلى 10 أكواب من الماء على الأقل يوميًا، وفى خضم انشغالك بالعمل قد تنسى أن تشرب الماء لذا يفضل أن تحتفظ بزجاجة على مكتبك لتتذكر من وقت لآخر أن تشرب.

2.      مادة معقمة أو مناديل مطهرة قد لا تتمكن من غسل يدك بالماء والصابون فى كل مرة كنت تأكل شيئًا أثناء العمل، لذا يفضل أن تحتفظ بمادة معقمة بالقرب منك أو مناديل مطهرة لتقتل كل الجراثيم وتحتفظ بيديك نظيفة ورائحتها طيبة.

3.      وجبات خفيفة صحية من الجيد الحفاظ على كمية من الوجبات الخفيفة الصحية فى مكتبك لأن هذا سيساعدك على البقاء بعيدًا عن مخاطر الأكل غير الصحى. البروتينات والفواكه المجففة والعصائر هى خيار جيد جدًا.

4.      لبان أو حبوب نعناع قضاء الكثير من الوقت صامتًا، إضافة إلى الوجبات المختلفة تخلف روائح غير محببة فى الفم مهما كنت تعتنى به، لذا يفضل أن تحتفظ فى مكتبك بعبوة لبان أو حبوب النعناع لتعطير الفم وتحسين رائحة نفسك.

5.      شاحن احتياطى للهاتف من المفيد أن تحتفظ بشاحن احتياطى للهاتف فى مكتبك، فمن الممكن أن تنسى شاحن هاتفك فى الصباح، وتصبح فى ورطة أثناء العمل وقد يتسبب هذا فى الكثير من العطلة لك وترتبك جميع خطط يومك